آخر الأخبار

لن تصدق ما هي أمنية إسماعيل ياسين وصديق عمره التي تحققت بعد 17 عامًا

بالرغم من أن حياة المشاهير والفنانين يتابعها الجمهور بشغف، إلا أن هناك أسرار ومعلومات عنهم لم تُكشف بعد، ومن بينها أمنية إسماعيل ياسين.

ارتبط الفنان الراحل إسماعيل ياسين بعلاقة صداقة قوية مع النجم القدير الراحل فاخر فاخر، والد الفنانة هالة فاخر، وقد فكر الطرفان في توثيق هذه الصداقة، وذلك بالإعلان عن أمنيتهما في خطوبة نجليهما في إحدى حفلات عيد ميلاد ياسين إسماعيل ياسين.

وبالرغم من وفاة الفنان فاخر فاخر، إلا أن بعد 17 عامًا، تحققت أمنية الوالدين حيث احتفل إسماعيل ياسين بحفل خطوبة ابنه واقتصر الحفل على إسماعيل ياسين، ونجله وأصدقاء العروس هالة فاخر.

واحتفلت الأسرتان بالخطبة، وقدم العريس دبلتين واحدة ذهبية والأخرى من الماس، مع عقد من اللولي وخاتم سولتير، وكان نجل إسماعيل ياسين طالبًا وقتها في كلية الاقتصاد.

وفي صورة نادرة، يظهر الفنانان الراحلان إسماعيل ياسين، وفاخر فاخر، وكل منهما يحمل طفلة، وتقوم الفنانة هالة فاخر بطبع قبلة على خد ياسين إسماعيل ياسين، في حفل عيد الميلاد الذي ربط بين الطفلين في بداية حياتهما، ولكن القدر لم يكتب لهذا الخطبة أن تتم للنهاية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى