آخر الأخبار

أزارو يخلد اسمه في تاريخ الدوري المصري برقم قياسي جديد

دخل الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تاريخ الدوري المصري برقم جديد، وذلك عقب مواجهة وادي دجلة مساء اليوم في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره وادي دجلة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن المهاجم المغربي الذي شارك في المباراة أساسيًا حتى النهاية، من تسجيل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء عقب تمريرة سحرية من وميله بالفريق جونيور أجايي من منتصف الملعب لينفرد أزارو بحارس مرمى وادي دجلة ويسكنها الشباك معلنًا عن تقدم المارد الأحمر.

ورفع وليد أزارو رصيده من الأهداف لـ 18 هدفًا، يتصدر بهم قائمة هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه الكولمبي كالديرون و الغاني جون أنطوي نجمي الإسماعيلي ومصر المقاصة على الترتيب، والذين تمكنو 14 هدفًا.

وبات المهاجم المغربي أكثر لاعب أجنبي تسجيلا للأهداف في الدوري المصري خلال موسم واحد، متفوقا على النيجيري اوتاكا مهاجم الإسماعيلي الذي سجل ١٧ هدفا موسم 1999 / 2000، والأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي الذي سجل نفس الرصيد في موسم 2006 / 2007.

شاهد ايضًا..

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى