آخر الأخبار

رمضان صبحي يحسم موقفه ويرفض العودة للأهلي الموسم المقبل

أبدى الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي رفضه العودة للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحد مسئولي النادي الأهلي قد تواصل تليفونيًا مع رمضان صبحي خلال الفترة الماضية عرض عليه العودة للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي في ظل عد مشاركته واقتراب هبوط فريقه الإنجليزي.

وجاء رد رمضان صبحي على المسئول الأهلاوي بالرفض، مؤكدًا تمسكه في الاستمرار بالاحتراف الأوروبي واستكمال مسيرته التي بدأها قبل موسمين.

وأضاف أنه استقر على الإنتظار حتى انتهاء مونديال روسيا 2018 من أجل تلقي عرض أفضل في الدوريات الأوروبية، حال عدم استمراره ضمن صفوف ستوك سيتي.

وفوجئ رمضان صبحي باستبعاده المستمر من المباريات، بعد تولي بول لامبرت القيادة الفنية لستوك سيتي خلفًا للويلزي مارك هيوز الذي تمت أقالته مع نهاية الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لسوء النتائج.

يذكر ان رمضان صبحي كان قد انتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من النادي الأهلي في صفقة قدرة وقتها بـ 6 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى