آخر الأخبار

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

قام أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرد على منتقدي أدائه أمس في مواجهة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي برسالة ضمنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعثر أحمد فتحي ووقوعه خلف رونالدو بعد مراوغة خيالية من نجم الميرينجي، لتستخدم كمادة للسخرية من نجم الفراعنة وعدم قدرته على مجاراة النجم العالمي الأفضل في العالم.

وقام فتحي بنشر صورة له من المباراة في مواجهة كريستيانو رونالدو من داخل منطقة جزاء المنتخب المصري يبدو فيها النجم البرتغالي مرتبكًا أثناء “تشتيت” الجوكر لأحدى الكرات الخطيره.

وكتب فتحي في تعليقه على الصورة رقم 7 وعلم مصر في إشارة منه لتفوق رقم 7 في المنتخب المصري والذي يحمله هو على رقم 7 في المنتخب البرتغالي والذي يحمله رونالدو.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري ثاني مواجهاته الودية خلال المعسكر المقام حاليًا في مدينة زيورخ في سويسرا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من مارس الجاري أمام المنتخب اليوناني.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

رسميًا.. أحمد شكري يجدد تعاقده مع المصري لموسم إضافي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى