آخر الأخبار

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

علق الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، على الفوز الذي حققه المنتخب البرتغالي على حساب المنتخب الوطني مساء الأمس في مدينة زيورخ بسويسرا.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بالأمس في مدينة زيورخ السويسري

وقال الموقع أن رونالدو نجح في إنقاذ منتخب بلاده، في الدقيقة 92 بهدف من رأسية رائعة، وبعدها بدقيقتين سجل هدف الفوز، ليقود منتخب البرتغال لتحقيق فوز ثمين على المنتتخب المصري

وتعد مباراة البرتغال هي أولى مباريات الفراعنة الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

ويخوض المنتخب المصري منافسات كأس العالم في المجموعة الأول بجانب منتخبات روسيا والأروجواي والسعودية، بينما تشارك البرتغال في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

شاهد أيضًا..

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

رسميًا.. أحمد شكري يجدد تعاقده مع المصري لموسم إضافي

مفاجأة| مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى