آخر الأخبار

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

أكد الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن زميله بالفريق الدولي المصري محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم هذا الموسم.

وأذهل محمد صلاح الجميع بموسم ولا أروع حتى الأن،حيث يتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم والدوريات الخمس الكبرى حتى الأن برصيد 31 هدف، وكذلك تمكن من قيادة ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أهله للحصول على جائزة افضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم على حساب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام.

وقال لوفرين في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الألمانية، أن صلاح بات ضمن قائمة أبرز نجوم العالم في الوقت الراهن، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “إنه الأفضل، لقد أصبح نجم النجوم، يبدو أن ما حققه أمرا سهلا لكنه في غاية الصعوبة”.

وتابع: “إذا استمر على هذا المنوال أعتقد أنه سيصنف كواحد من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم”.

وواصل لوفرين: “صلاح يستحق أن يرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، عندما تتحدث الناس عن ميسي ورونالدو فعليهم أيضا أن يتحدثوا عن صلاح”.

وسجل محمد صلاح 43 هدفا خلال 47 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآن، بواقع 31 هدفا في الدوري الانجليزي وعشرة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدفا في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، وكذلك هدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

شاهد الحساب الرسمي للزمالك يسخر من الأهلي بعد الفوز عليه في القمة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى