آخر الأخبار

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزه الأول تحت القيادة الفنية الجديدة للفرنسي باتريس كارتيرون، في المباراة الودية التي جمعت الأحمر مع نظيره فاركو أحد اندية الدرجة الثانية بالأمس الثلاثاء، في ختام معسكر المارد الأحمر الذي أقيم على مدار اسبوع بمدينة الاسكندرية استعدادًا للموسم المقبل.

وكان كارتيرون رفض إذاعة المباراة على الهواء مباشرة عبر فضائية النادي، في إطار السرية التي فرضها على احداث المعسكر، مكتفيًا ببث ملخص لأحداث اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مخلصًا لأحداث المباراة منذ قليل، وعلق عليه: “فوز فريقنا على فاركو 3-1 وديًا”.

من جانبه أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي إن الجهاز الفني، حدد يومي الخامس والتاسع من يوليو القادم، موعدًا لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق الخارجي في أوروبا.

وأضاف أن الجهاز الفني يفضل عدم الإفصاح عن طرفي الوديتين في الوقت الحالي، ولكن، بوجه عام، المباراتان أمام منافسين جيدين، ولديهما خبرات كبيرة، من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة، خلال معسكر الفريق الخارجي.

شاهد أيضًا..

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

من بينهم رينارد ومارفيك.. أبرز 4 مدربين مرشحين لقيادة الفراعنة خلفًا لهيكتور كوبر

مفاجأة.. مجدي عبدالغني مديرا لنادي بيراميدز ومنصب جديد لهادي خشبة

أول تعليق من هاني أبو ريدة على أسباب حزن محمد صلاح في مونديال روسيا

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية بسبب هذه الصور.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى