آخر الأخبار

2011.. عبدالله السعيد: «لست أهلاويًا».. فيديو

تعيش جماهير القلعة الحمراء حالة كبيرة من السخط علي صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد بعد رفضه التجديد للنادي الأهلي، رغم محاولات الإدارة المستميتة للوصل لنقطة اتفاق من أجل استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.

ويواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر في وقت سابق بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وكان عشاق الأهلي يمنون النفس بأن يسير عبدالله السعيد على خط اللاعبين الكبار في تجديد عقودهم مع النادي في عدم وضع شروط لتجديد تعاقده واثبات انتمائه للنادي أمثال محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب، وأخيرًا وليد سليمان وحسام عاشور.

ولكن الحقيقة التي قد يتناساها البعض ان انتقال عبدالله السعيد للأهلي قادمًا من نادي الإسماعيلي موسم 2011/2012، لم يكن لعشقه للمارد الأحمر، ولكنها كانت فرصة للاعب والظهور بشكل أفضل وتحقيق البطولات والانضمام للمنتخب الوطني، وذلك وفق ما أكده اللاعب بنفسه في ذلك الوقت.

ففي برنامج كواليس التتش المذاع على فضائية الأهلي، أكد عبدالله السعيد بعد انضمامه للأهلي، أنه كان يملك عدة عروض، كان أبرزها من ناديي الزمالك والمصري البورسعيدي ولكنه فضل التواجد في القلعة الحمراء مبرراً ذلك لتميز الأحمر بالإستقرار الإداري والفني مع شعوره بأنه قادر على تقديم شيء جيد وتحقيق البطولات مع الفريق.

ونفي الوافد الجديد للقلعة الحمراء وقتها ما أشيع بأن إختياره الإنتقال لصفوف الفريق جاء لأنه كان أهلاويا في صغره وأكد مشدداً بلهجة حاسمة أنه دائما كان إسمعلاوي، مضيفًا أنه لاعب محترف يبحث عن حقه المشروع في الطموح بالتطور معتبرًا أن إنتقاله للأهلي سيرفع من مستواه وطموحاته كلاعب كرة قدم.

وبالنظر لتصريحات السعيد التي اعلنها عند انتقاله للأهلي، نجد ان رفضه التجديد داخل النادي الأهلي ليس بالأمر الغريب، فقد حقق داخل جدران القلعة الحمراء ما يصبوا إليه من تحقيق العديد من البطولات، والتواجد كعنصر أساسي مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى رفع قيمته كأفضل اللاعبين المصريين في الوقت الحالي، لذا فمن الطبيعي أن يرحل اللاعب لتحقيق هدف جديد في مكان أخر، غير الأهلي خاصة وانه لا تربطه علاقة عشق بالكيان، بل كانت “علاقة مصلحة”.

شاهد أيضًا..

مشادة حادة في غرفة خلع الملابس بين نجمي ريال مدريد بعد الخسارة من اسبانيول

المتحدث السابق باسم الإسماعيلي ينتقد جماهير الأهلي بسبب عبدالله السعيد

تريزيجيه على أعتاب الانضمام لأحد أندية القمة في انتقالات الصيف

كابونجو كاسونجو يعلن التحدي لمنافسة أزارو على لقب الهداف

إيهاب جلال يكشف عن صفقة سوبر في الزمالك الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى