آخر الأخبار

المتحدث السابق باسم الإسماعيلي ينتقد جماهير الأهلي بسبب عبدالله السعيد

انتقد علاء وحيد المتحدث الرسمي السابق باسم النادي الإسماعيلي، موقف المهاجمين لعبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رفضه التجديد والاستمرار داخل القلعة الحمراء.

ويواجه عبدالله السعيد موجة كبيره من الهجوم من قبل الجماهير الحمراء، بعد موقفه الرافض لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية أن موقف عبدالله السعيد حاليًا مع النادي الأهلي يتشابه كثيرًا مع موقفه في الاسماعيلي قبل انتقاله للقلعة الحمراء، وان من يهاجم السعيد حاليًا هاجموا الإسماعيلي من قبل بسبب موقفه من رحيل اللاعب.

وتابع أن عبدالله السعيد رحل عن قلعة الدراويش بسبب المقابل المادي الكبير الذي عرض عليه من النادي الأهلي، بالإضافة إلى توتر علاقته مع جماهير الإسماعيلي.

وأوضح ان إدارة الدراويش رضخت لموقف اللاعب وقتها وتفضيله الانتقال للأهلي، حيث كان يتبقى له في عقد مع الإسماعيلي 6 أشهر فقط ومن بعدها يمكنه الانتقال للمكان الذي يرغب فيه بدون مقابل.

وانتقل عبدالله السعيد للنادي الأهلي في صيف 2011، مقابل 6.5 مليون جنيه للإسماعيلي إلى جانب استغناء اللاعب عن مستحقاته المالية لدى إدارة “الدراويش” والبالغة 1.5 مليون جنيه لتصبح بذلك قيمة صفقة عبدالله السعيد وقتها ثمانية ملايين جنيه.

شاهد أيضًا..

كابونجو كاسونجو يعلن التحدي لمنافسة أزارو على لقب الهداف

إيهاب جلال يكشف عن صفقة سوبر في الزمالك الموسم المقبل

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

المقاصة يكشف قراره النهائي حول شراء أنطوي من الأهلي

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى