آخر الأخبار

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

أثارت شبكة ويلشير العالمية غضب العديد من عشاق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بصورة مثيرة للنجم الفراعنة خلال مواجهة البرتغال مساء الأمس.

وسجل محمد صلاح هدف مصر أمام منتخب البرتغال مساء الأمس، قبل ان يعود كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ويمنح التفوق للمنتخب البرتغالي يهدفين في الوقت بدل الضائع لتنهي المياراة التي أقيمت بين المنتخبين في مدينة زيورخ السويسرية بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ونشرت الشبكة العالمية عبر الحساب الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لمحمد صلاح خلال احتفاله بهدفه في مرمى البرتغال وقمت باحداث تغيير على الصورة بوضع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على كتف النجم المصري بدلًا من طارق حامد الذي ارتقى كتفي نجم الريدز بعد تسجيل الهدف، في إشارة لتفوق نجم الميرنيجي.

ولاقت الصورة استهجان كبير من المشجعين المصريين وعشاق محمد صلاح، حيث اعتبروا في تلك الصورة اهانة للنجم المصري الذي منح التقدم للفراعنة في المباراة قبل أن يخرج وكانت النتيجة تشير لتفوق المنتخب الوطني.

يذكر ان محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى (الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي) برصيد 28 هدف وبفارق 3 أهدف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الوصافة بـ 25 هدف.

شاهد أيضًا..

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

رسميًا.. أحمد شكري يجدد تعاقده مع المصري لموسم إضافي

مفاجأة| مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

رامي رضوان عن الفيديو المسرب لميدو وحازم إمام: «لا داعي لادعاء الفضيلة»

مفاجأة.. البدري يدرس الإطاحة بوافد الأهلي الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى