آخر الأخبار

شوبير:«محمد الشناوي حارس منتخب مصر في كأس العالم»

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو حارس المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وشارك محمد الشناوي للمرة الأولى مع المنتخب الوطني في مواجهة الأمس أمام المنتخب البرتغالي التي أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية وانتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف وظهر خلالها بمستوى اكثر من مميز نال استحسان الكثيرين.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع على قناة “صدى البلد” أم محمد الشناوي قدم مباراة رائعة في أولى مشاركاته الدولية والتي جاءت امام أحد الفرق المصنفة عالميًا الذي يضم اللاعب الأفضل في العالم.

وتابع ان الشناوي غير مسئول عن الهدفين اللذين سكنا شباكه محملًا الدفاع المسئولية، مشيرًا إلى انه لم يخطأ سوى في هجمة واحدة كانت كرة عرضية حيث تعامل معها بشكل خاطئ عن طريق “البوكس”.

واتم ان منح الفرصة لمحمد الشناوي في هذه المباراة القوية كأول مباراة دوليه له يدل على الثقة التي يتمتع بها من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر أنه سيكون حارس المنتخب المصري في كأس العلم المقبل بروسيا.

يذكر ان محمد الشناوي صعد ليحتل مركز الحارس الأول في النادي الأهلي مؤخرًا، عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية وخسارة اللقب أمام الوداد البيضاوي المغربي والذي ترتب عليه استبعاد شريف إكرامي بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه وتسبب بنسبة كبيرة في ضياع اللقب الإفريقي.

شاهد أيضًا..

وزير الرياضة: «التلفزيون المصري يبث 24 مباراة من كأس العالم مجانًا»

شوبير يكشف مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام البرتغال

رمضان صبحي يحسم موقفه ويرفض العودة للأهلي الموسم المقبل

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى