آخر الأخبار

شوبير يكشف مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام البرتغال

أثنى الإعلامي أحمد شوبير على المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في مواجهة نظيره البرتغالي خلال المواجهة بين المنتخبين مساء الجمعة بمدينة زيورخ بسويسرا.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع على قناة “صدى البلد” إن المنتخب الوطني خاض مباراة أمام بطل أوروبا، ولا توجد خسارة مشرفة ولكننا قدمنا اداءً جيدًا ومن الطبيعي أن تتغير النتيجة أو نخسر اللقاء.

وأضاف أن البرتغال تمتلك كريستيانو رونالدة افضل لاعب في العالم واقادر على تغيير نتيجة اللقاء في أي وقت وهو ما حدث بالفعل

وعن تبديل محمد صلاح خلال اللقاء قال شوبير أن هناك أنباء تؤك ان هناك اتفاق بين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على دقائق لعب محددة للنجم المصري.

وتابع أنه بلإضافة إلى ذلك فقد كان عنف واضح من مدافع البرتغال رقم 2 والذي كان يلعب أمام صلاح خلال اللقاء، فكان من الأفضل ان يخرج النجم المصري خوفًا عليه من الإصابة.

شاهد أيضًا..

رمضان صبحي يحسم موقفه ويرفض العودة للأهلي الموسم المقبل

بعيدًا عن ايهاب جلال.. لجنة ثلاثية في الزمالك لاختيار صفقات الميركاتو الصيفي

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى