آخر الأخبار

صالح جمعة خارج حسابات هيكتور كوبر.. وهذا هو اللاعب البديل

بات نجم النادي الأهلي، صالح جمعة خارج حسابات هيكتور كوبر ، بعد توالي استبعاده من جانب مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، بسبب أزماته المتكررة مع القلعة الحمراء والجماهير، وعدم إلتزام اللاعب داخل وخارج الملعب.

ويسعى هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، مراقبة كافة اللاعبين داخل وخارج الدوري المصري، وذلك للوقوف على القائمة النهائية المقرر لها خوض المواجهات الودية، فترة التوقف الدولي المقبلة، في مارس من العام الجديد.

ومن جانبه، قرر كوبر، استبعاد اللاعب صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، من قائمة المنتخب المصري، خاصة بعد استبعاده من حسابات حسام البدري، وعدم إلتزامه مؤخرًا عقب ظهوره في أكثر من مناسبة بصور تسئ للنادي الأهلي، وكذلك مقطع الفيديو الذي أثار الضجة حوله في الفترة الأخيرة.

بينما يراقب هيكتور كوبر، حاليًا، نجم نادي الزمالك، محمد إبراهيم، وذلك تمهيدًا لضمه لمعسكر الفراعنة المقرر له مارس المقبل، ضمن فترة التوقف الدولي، بعد تألق اللاعب رفقة القلعة البيضاء في مباريات الدوري المصري الفترة الأخيرة.

ويقام معسكر المنتخب المصري، في الفترة من 19 وحتى 27 مارس المقبل، على أن يخوض الفراعنة ثلاث مواجهات ودية، أمام نيجيريا، ومن ثم السفر إلى سويسرا لخوض وديتي البرتغال واليونان.

وكانت قرعة المونديال بروسيا، أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات، روسيا “البلد المضيف”، والاوروجواي، والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى