آخر الأخبار

هيكتور كوبر يوافق على عودة حسام غالي للفراعنة.. لكن بشرط

المدير الفني هيكتور كوبر يوافق على عودة حسام غالي للفراعنة لكن بشرط وحيد، خاصة بعد رفضه للعديد من محاولات الصلح التي يقوم بها عدد من نجوم الرياضة والإعلاميين في مصر، فضلًا عن محاولات مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، بقيادة هاني أبو ريدة.

كما وحاول مدرب المنتخب المصري السابق، حسن شحاته، والإعلامي أحمد شوبير، إعادة العلاقات بينهما بشكل طبيعي، لكن كافة المحاولات بائت بالفشل، سواء في إقناع غالي لتقديم اعتذار أو قبول مسؤولو الفراعنة وعلى رأسهم كوبر وأسامة نبية الجلوس في جلسة ودية.

ومن جانبه، أوضح هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، أن شرطه الوحيد لأجل إعادة حسام غالي للمنتخب المصري، واللحاق بمونديال روسيا، هو أن يقدم الاعتذار بشكل علني على جميع أفراد الجهاز الفني، والالتزام بأسلوب اللعب داخل المنتخب، وعدم توجيه الانتقادات لفكر المدرب وأسلوبه.

كما طالب هيكتور كوبر، إلتزام اللاعب داخل الملعب وعدم توجييه للاعبين وفقًا لرؤيته الخاصة، وعدم التدخل بتغيير طريقة اللعب داخل الملعب وهو ما يعني عدم إلتزامه بتعليمات المدرب.

وكان حسام غالي، قد خرج من حسابات هيكتور كوبر، عقب الأزمة الأخيرة التي وقعت في مارس 2016، ضمن معسكر المنتخب المصري قبل مباراة نيجيريا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، بعد تعليق اللاعب في وسائل الإعلام على طريقة لعب كوبر والتي لا تتناسب مع الكرة المصري وعدم شغف الجماهير المصرية بالكرة الدفاعية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى