آخر الأخبار

صالح جمعة يكشف موقفه النهائي: «سأنجح في هذا المكان».. صورة

صالح جمعة يضع النقاط فوق الحروف حول رحيله عن الأهلي

خرج صانع ألعاب النادي الأهلي صالح جمعة يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد حالة التوتر بينه وبين الجهاز الفني للفريق بقيادة حسلم البدري، بسبب عدم التزامه هلال الفترات الماضية.

وتلقي النادي الأهلي عرض رسمي من نادي فيرينسي البرتغالي من اجل الحصول على خدمات صالح جمعة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على سببيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

وقال صالح جمعة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”‏أندهشت صراحة من تصريحات بعض المواقع بشأن العقوبة و غيابى عن التمرين الصباحى اليوم الجمعة”.

وأضاف “‏‏لا أرجو من بعض المواقع أو من بعض الأخوة الصحفيين تحرى الدقه فيما تداوله عنى من اخبار .. لأنى قررت رفع دعوة قضائية ضد بعض المواقع والصحفيين لوضع حدود لبعض الاشخاص لاحداث وقيعة بينى وبين جمهور النادى الأهلى”.

وتابع “‏أخبرت كابتن سيد عبدالحفيظ برفضى جميع العروض المقدمة سواء من البرتغال أو الخليج واستمرارى فى الفريق ، لن استسلم أو أهرب من هذا المكان الذى له فضل كبير على ، سانجح هنا”.

وكانت قد ترددت انباء قوية عن توقيع الأهلي عقوبة مالية على صالح جمعة بسبب تغيبه عن مران الفريق اليوم، وهو ما نفاه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي أكد أن لم يتم استدعاؤه لمران المستبعدين من مواجهة الرجاء بالأمس، كونه من اللاعبين الذي شاركوا في المباراة.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد.. شاهد

3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي.. تعرف عليها

رسميًا.. الجحيم ينتظر برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

أول تعليق من الأهلي على تغيب صالح جمعة عن مران الجمعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى