آخر الأخبار

صحفي إنجليزي: «رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج».. صورة

وجه الإنجليزي “أليكس شو” الصحفي بشبكة “ESBN” العالمية انتقادًا لاذعًا للدولي المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وذلك بعد مشاركته في خسارة فريقه أمام الأرسنال مساء اليوم.

وخسر ستوك سيتي مساء اليوم امام الأرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب الإمارات ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك الجناح المصري كأساسي قبل أن يخرج كبديلًا في الدقيقة 80 لصالح الإنجليزي بيتر كراوتش.

ودون الصحفي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي له على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغرية قال فيها: “رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج هذا الموسم بفارق أميال عن أي لاعب آخر”.

وعاني رمضان صبحي من الاستبعاد المستمر خلال المباريات الأخيرة، بعد تولي بول لامبرت القيادة الفنية لستوك سيتي خلفًا للويلزي مارك هيوز الذي تمت اقالته مع نهاية الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لسوء النتائج.

يذكر أن رمضان صبحي قد شارك في 24 مباراة هذا الموسم مع ستوك، سجل فيهم 4 أهداف وصنع واحد، بواقع هدفين في الدوري الإنجليزي وهدف في كأس الرابطة وأخر في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي قد انتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من النادي الأهلي في صفقة قدرة وقتها بـ 6 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

لاعب أهلاوي مفاجأة ضمن اهتمامات هيكتور كوبر في معسكر مايو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى