آخر الأخبار

نيمار يخلع قلوب الباريسيين قبل مواجهة ريال مدريد.. صور

تعرض المهاجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه مساء أمس، الأحد، أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز بثلاثية نظيفة على حساب نظيره مارسيليا، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب حديقة الأمراء لحساب الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الفرنسي.

وسقط نيمار على أرض الملعب مصاب، ودخل بعدها في نوبة بكاء، قبل أن يخرج محمولا على “نقالة” لخارج أرض ملعب الأمراء في الدقيقة 80 من أحداث المباراة.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نيمار يعاني من التواء على مستوى الكاحل الأيمن، فمن المتوقع أن تصل مدة غيابه عن الملاعب لـ 10 أيام كحد أدنى.

ومن المتوقع أن تحرم الإصابة النادي الباريسي من خدمات نيمار خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم 6 مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا،

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز بهدفين نظيفين أو بفارق ثلاثة اهداف على الفريق الملكي، من أجل بلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال، حيث سبق وان خسر في مباراة الذهاب على ملعب البيرنابيو بنتيجة (3/1).

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يضم 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

أحمد عادل: «أنا ماشي من الأهلي علشان أرجعله»

حسام البدري يدرس إعفاء أزارو من مواجهة الداخلية المقبلة

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات جديدة في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

إيهاب جلال يرشح بديل الشناوي لمسئولي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى