آخر الأخبار

إيهاب جلال يرشح بديل الشناوي لمسئولي الزمالك

وجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة، تحسبًا لرحيل أحمد الشناوي الذي يرفض تجديد تعاقده مع النادي حتى الأن.

ويواجه مسئولو الزمالك تعنت واضح من جانب نجمي الفريق طارق حامد واحمد الشناوي، في تجديد عقديهما مع النادي واللذان ينتهيا بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب اللاعبان إرجاء مسألة التجديد لما بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، حتى يكون كلًا منهما حر في اختيار وجهته المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للزمالك، أن ايهاب جلال رشح محمود حمدي حارس فريق مصر المقاصة، للانضمام للقلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن إيهاب جلال أبدى اقتناعه الكامل بقدرات الحارس الشاب، والذي كان قد تدرب تحت قيادته عندما كان يتولى المهمة الفنية للفريق الفيومي.

ويعد محمود حمدي أحد ناشئي نادي الزمالك، ورحل عن القلعة البيضاء في موسم 2014 / 2015، بعد تعاقد الفريق الأبيض مع محمود جنش ومحمد أبو جبل، وتضاؤل فرصه في المشاركة.

وفقد محمود حمدي مركزه الأساسي في تشكيل المقاصة مؤخرًا، بعد تعاقد الفريق الفيومي مع أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي السابق، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

شاهد أيضًا..

تقرير| 3 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي في حال رحيل حسام البدري

بعد الحصول على موافقته.. الزمالك يقترب من ضم لاعب سموحة

ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح لهذا السبب

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى