آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات جديدة في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن ملامح العرض المادي الذي تقدم به مسئولو القلعة الحمراء للثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، من أجل تجديد تعاقدهما.

ويواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر في وقت سابق بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن العرض الذي قدمه مسئولي القلعة الحمراء، يتماشى مع نجومية اللاعبين ومكانتهما، أسوة بزملائهما بالفريق الأحمر، مؤكدًا أنه الأعلى من بين ما قدم للثنائي.

وأضاف: “هو بالطبع تقدير نابع من قيمة اللاعبيْن الفنية وتاريخهما مع الفريق، وعطائهما المميز طوال فترة تواجدهما ضمن صفوف الأهلي”.

وتابع سيد عبد الحفيظ: “العرض المالي الكبير يستحقه أحمد فتحي وعبد الله السعيد، خاصة وأن إدارة الأهلي حريصة على استمرار اللاعبين وعدم التفريط فيهما للحاجة لجهودهما”.

واختتم مؤكدًا أن العرض المقدم للاعبين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله، لأنه شأن داخلي، وفي النهاية هو تقدير من جانب الأهلي يستحقه السعيد وفتحي.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يرشح بديل الشناوي لمسئولي الزمالك

تقرير| 3 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي في حال رحيل حسام البدري

بعد الحصول على موافقته.. الزمالك يقترب من ضم لاعب سموحة

ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى