آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تثير قلق جمهورها بقفزة خطيرة من فوق صخور أحد الشواطئ.. فيديو

أثارت الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق جدل واسع بين متابعيها بعد تنفيذها لقفزة خطيرة من فوق صخور كبيرة لأحد الشواطئ الموجوة في اليونان، كما تعرضت لهجوم عنيف من جانب عدد من الجماهير الذين إتهموها بتحريض الشباب على تلك الحركات الخطيرة.

ونشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” وهي تنفذ قفزة خطيرة للغاية من أعلى صخور لأحد الشواطئ، على هامش قضائها أجازتها الصيفية في اليونان.

#fun #jumping #sea #scared #danger ???

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

فيما عبر عدد كبير من جمهورها عن قلقهم الشديد عليها نظرًا لقربها من الصخرة القريبة من الشاطئ بشكل كبير أثناء تنفيذها للقفزة، بينما غضب العديد من الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق بسبب خطورة القفزة فقالت إحدى التعليقات : ” وقعتي قلبي الحمدلله ما اتخبطيش في الصخرة، متعمليش كدا تاني “.

@santorini_luxury_trips

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة الجميلة غادة عبد الرازق، ضمن دراما رمضان الماضية، في بطولة مسلسل “ضد مجهول” والذي شاركتها البطولة فيه الفنانة الجميلة روجينا، وحنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، ودياب، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت ومن غنتاج تامر مرسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى