آخر الأخبار

وكيل عمرو جمال يحسم جدل عودته للدوري المصري.. التفاصيل

كشف محمد حبشي، وكيل أعمال مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف “بيدفيست” الجنوب أفريقي، عن حقيقة عودته للقلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته الأخيرة التي خاضها رفقة فريق “هيلسنكي” الفنلندي بعد انضمامه للفريق الأخير في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأوضح محمد حبشي، وكيل اللاعب المصري عمرو جمال، أن وكيله لن يكون في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل،حيث أن إدارة النادي الأهلي استقرت على إعارة عمرو جمال في الموسم الجديد المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل.

وأضاف وكيل عمرو جمال، أن اللاعب لديه حاليًا عدة عروض شفهية من أندية في البرتغال واليونان، بينما لم يتقدم أي فريق حتى الآن بعرض رسمي حتى يتم التحدث فيه مع إدارة النادي الأهلي.

وتابع محمد حبشي، وكيل عمرو جمال، أن عقد اللاعب مع القلعة الحمراء يمتد لموسمين مقبلين، إلا أن النادي الأهلي استقر على إعارته ولن يكون رفقة الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة بعد قرار اتحاد الكرة المصري بإعادة قائمة الـ 25 لاعبًا فقط بدلاً من الـ 30 لاعب.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قرر إعارة عمرو جمال مهاجم الفريق في الموسم الماضي، لينضم لصفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، قبل أن ينضم لصفوف هيلسنكي الفنلندي في ميركاتو الشتاء الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى