آخر الأخبار

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

صلاح محسن يرد بقوة على عرض الزمالك المغري لضمه

خرج مهاجم إنبي الشاب صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري، لضمه خلال خلال الانتقالات الشتوية الجارية من النادي البترولي.

وتقدم الزمالك بعرض قوي من أجل الظفر بخدمات صلاح محسن خلال سوق الانتقالات الحالي، وذلك بحصول نادي إنبي على 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى التخلي عن خدمات يوسف أوباما ومحمد مجدي بشكل نهائي، مع إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، ان صلاح محسن رفض كافة المحاولات الزمالكاوية من أجل إقناعه بالانتقال للفريق الأبيض، معلنًا رغبته الرسمية بالانتقال للنادي الأهلي في شهر يناير أو الاحتراف خارج مصر.

وأكد أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعدلى القيعي مدير التعاقدات يبذلان جهودًا قوية في الساعات الماضية، لضم صلاح محسن، خلال الفترة القصييرة المتبقية على فترة الانتقالات الجارية، خصوصًا بعدما رفض اللاعب عدة عروض أوروبية.

وتأتي رغبة أخرى لمسئولو نادي الزمالك من وراء ذلك العرض المغري هو إفساد الصفقة على غريمه التقليدي الأهلي، والذي بات قريبًا من ضم اللاعب، مثلما حدث من قبل مسئولو الأهلي في صفقة محمد عنتر صانع العاب الأسيوطي، والذي بات قريبًا أيضًا من ارتداء “الفانلة الحمراء”.

شاهد أيضًا..

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب وعدلي القيعي بسبب صفقة عنتر

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن بديل علي جبر وعودة الثنائي المعار وصفقتين جديدتين

إنبي يتخذ أول إجراء عقابي تجاه صلاح محسن بسبب الأهلي

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى