آخر الأخبار

ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

وجه المهاجم الإنجليزي، ونجم توتنهام هاتسبير، هاري كين، ضربة موجعة جديدة للنجم المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح، في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إحرازه هدف توتنهام الوحيد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر البريميرليج منذ قليل، أمام كريستال بالاس.

وضاعف هاري كين، رصيده في سباق هدافي الدوري الإنجليزي، إلى 24 هدفًا، ليتصدر بهم ترتيب هدافي البريميرليج من جديد، بعدما عادل محمد صلاح لاعب ليفربول، رقمه السابق، بـ 23 هدفًا، أمس السبت خلال مواجهة ليفربول أمام وستهام يونايتد الإنجليزي.

ورفع توتنهام رصيده حتى الآن إلى 55 نقطة، يقف بهم في المركز الرابع ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن ليفربول وصيف الدوري الممتاز، برصيد 57 نقطة.

ومن المقرر، أن تقام مواجهة نارية بعد قليل، بين مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وتشيلسي، لتحديد ملامح المراكز الأربعة الأولى من جديد بنتيجة هذه المباراة، ففي حال خسارة المانيو سيظل ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي للجولة المقبلة.

أما عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الآن :

هاري كين، توتنهام الإنجليزي، 24 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي، 23 هدفًا.

سيرجيو أجويرو، مانشيستر سيتي، 12 هدفًا

رحيم سترلينج، مانشيستر سيتي 15 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي 13 هدفًا.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح لهذا السبب

صدمة في مانشيستر سيتي قبل مواجهة أرسنال «النني» في نهائي كأس الرابطة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى