آخر الأخبار

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

انتقد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، لاعبي الفريق البترولي بعد المستوى المتدني الذي ظهروا عليه خلال مواجهة الزمالك مساء اليوم في الدوري.

وحقق نادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على بتروجيت بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال يحيى في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة”: “لاعبي بتروجيت، خاضوا المباراة بـ(مزاجهم)، ولم ينفذوا التعليمات التي طلبت منهم، قبل المباراة، لدي وقفة شديدة معهم، أداؤنا في الشوط الأول لا يحدث مع فريق من الدرجة الثانية”.

وأوضح أنه قام بتعنيفهم بشدة في الاستراحة بين الشوطين، الأمر الذي جعلهم يتحسنون نسبيًا ويظهرو بصوة افضل عن تلك التي كانوا عليها في الشوط الأول.

واختتم: “لدي أزمة في الخط الأمامي ولا ألعب بمهاجم صريح، أتحمل مسؤولية الخسارة لأنني مدرب الفريق”.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 45، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي “الثاني”، بينما تجمد بتروجيت عند النقطة 31 في المركز العاشر.

شاهد أيضًا..

الإسماعيلي يقرر معاقبة لاعبيه بعد الخسارة من إنبي

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

اتحاد الكرة يعلن مواجهة منتخب أوروبي في مايو.. شاهد

ليفربول يجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات لاعب ريال مدريد

عضو الزمالك: «قد نلجأ لبيع اللاعبين الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى