آخر الأخبار

على طريقة نيمار.. برشلونة يضم جريزمان رسميًا في الأول من يوليو

أكدت تقارير صحفية إسبانية ان الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد، بات على مقربة من الانضمام لنادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

وكان اسم جريزمان كان قد ارتبط بالانتقال لبرشلومة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن عدد من التقارير الصحفية قد أشارت إلا ان مسئولو النادي الكتالوني قد أرجأوا صفقة اللاعب الفرنسي للانتقالات الصيفية، بعد ضم البرازيلي فيليب كوتينيو للبارسا قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مفاوضات برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان تسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

وأضافت أنه من المقرر أن يوقع جريزمان على عقد يمتد لخمس سنوات مقبلة، وأن مباراة أتليتكو مدريد الأخيرة في الليجا هذا الموسم أمام إيبار يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة للدولي الفرنسي مع الأتليتي، ومن المتوقع أن يعلن مغادرته رسمياً نحو فريقه الجديد.

وتابعت ان إدارة برشلونة تعمل حاليًا على التوصل لاتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد يقضي بضم اللاعب، وإلا سيلجأ مسئولو البارسا لخيار دفع 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي.

وأوضحت أن تعاقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد ينص على تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو في الثلاثين من شهر يونيو القادم ، فيما سيدفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في الأول من يوليو ويعلن الصفقة رسمياً.

وكان جريزمان قد تألق بالأمس، وقاد أتليتكو مدريد لحصد لقب الدوري الأوروبي، بالفوز على نظيره مارسيليا الفرنسي، في بثلاثة اهداف للاشئ، سجل منها اللاعب الفرنسي هدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأنوار في مدينة ليون الفرنسية.

شاهد أيضًا..

الصفقة تقترب.. الريال يبحث عن منزل لمحمد صلاح في مدريد

بعد التتويج بالكأس.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع مؤيد العجان

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

ألمانيا تتصدر ومصر تحافظ على مركزها في التصنيف الشهر للفيفا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى