آخر الأخبار

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي

تأكد غياب صانع ألعاب الفريق الأهلاوي، عبد الله السعيد، خلال مواجهة الفريق المحدد لها السبت المقبل، أمام الإنتاج الحربي، صمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد تأكد إصابته.

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، غياب عبد الله السعيد، عن مواجهة الإنتاج الحربي، بعد خضوعه للأشعة صباح اليوم الأربعاء، والتي اكدت إصابته بشد في العضلة الخلفية، قد تمنعه من خوض المباريات لمدة أسبوعين.

وأكد طبيب الفريق خالد محمود، أن عبد الله السعيد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الفريق أمام الأسيوطي سبورت، والتي انتهت بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كما يخضع عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، غدًا الخميس، لكشف طبي جديد، للوقوف على حالته ومدى إصابته، ومعرفة فترة غيابه وتحديد ملامح البرنامج التأهيلي الخاص به، على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي.

شاهد أيضا:

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

توقيع حارس سموحة لنادي الزمالك يمهد الطريق لرحيل الشناوي

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الزمالك لمواجهة النصر.. شاهد

تعادل قاتل لـ«برشلونة» في اللحظات القاسية وخماسية البافاري تُزين جولة دوري أبطال أوروبا «فيديو»

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

تسريب صوتي لمُعدة برنامج «صبايا الخير» يفجر مفاجأة جديدة «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى