آخر الأخبار

فينجر عن صلاح: «سيكون مفاجأة مونديال روسيا»

أثنى المدرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي،الذي يلعب له النجم المصري محمد النني بالمصري الآخر محمد صلاح، جناح ليفربول.

ويقدم محمد صلاح مع ليفربول مستويات ولا أروع هذا الموسم بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 32 هدف مع الريدز في جميع البطولات، متخطيًا عدد الأهداف التي سجلها الأورجواياني لويس سواريز “31 هدف” في أفضل مواسمه مع الفريق الإنجليزي قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني

وقال أرسين فينجر في تصرياته لصحيفة “مترو” البريطانية: “صلاح سيكون مفاجأة مونديال روسيا، فهو واحد من أفضل اللاعبين فى أوروبا خلال الوقت الحالى”.

واضاف: “بإمكانه تسجيل الأهداف ضد أي منافس، رغم وجود العديد من المدافعين الجيدين في إنجلترا، لقد سجل في دوريات إنجلترا وإيطاليا العديد من الأهداف ومن الصعب مراقبته بالمونديال”.

ويحتل النجم المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 28 هدف، وبفارق 4 اهداف مع الإنجليزي هاري كين نجم هجوم توتنهام الذي يحتل المركز الثاني برصيد 24 هدف، في حين يأتي الأرجنتيني سيرجيو أجوير مهاجم مانشيستر سيتي في المركز الثالث برصيد 21 هدف.

شاهد أيضًا..

على طريقة كافاني.. حسام غالي يسجل هدف عالمي في مرمى الفجيرة.. فيديو

3 قرارات قوية ضد برنامج ملعب الشريف بسبب إهانة رموز الأهلي.. صورة

ايهاب جلال مهدد بفقدان مركزه في الزمالك بسبب شيكابالا

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى