آخر الأخبار

في صفقة تبادلية كبرى.. المقاصة يضم ثلاثي الزمالك مقابل نانا بوكو وفتحي

الزمالك يضحي بالغالي والنفيس من اجل ثنائي المقاصة

نجح مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام في ضم صلاح عاشور ومحمد رمضان وأحمد مجدي  ثلاثي الزمالك مقابل نانا بوكو وفتحي ثنائي الفريق الفيومي، في صفقة تبادلية كبرى، تم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان المقاصة قد أعلن في بيان رسمي عن ضم ثلاثي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مقابل انتقال الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي للقلعة البيضاء.

واشار عمرو مصطفى المدير التنفيذي لشركة الكرة في نادي مصر المقاصة أن الصفقة التبادلية التي تمت مع الزمالك خلال الساعات الماضية جاءت مقابل حصول ناديه على مبلغ خمسة ملايين جنيه مصري بالإضافة إلى توقيع الثلاثي أحمد مجدي، محمد رمضان وصلاح عاشو بصفة “نهائية”، مقابل  انتقال الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة للزمالك.

جدير بالذكر أن مسؤولي نادي المقاصة، رفضوا من قبل انتقال أحمد عبد العزيز “مودي” إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية، نظرًا للحاجة إلى خدماته.
وجاء تعاق الزمالك مع نانا بوكو وعماد فتحي بتوصية من إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي كان قد شهد تألق الثنائي خلال فترة ولايته بنادي مصر المقاصة.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور للاعب الزمالك المتهم بتفويت مباراة الأهلي: «مش هسيبك»

رسميًا.. انتقال حارس الأهلي لمصر المقاصة

صحف إنجلترا تتغني بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول الساحق على السيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى