آخر الأخبار

إدارة المقاصة تفتح الباب لرحيل حسين الشحات لكن بشرط

وافق رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، على رحيل صانع ألعاب الفريق المعار للعين الإماراتي، حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد وجود صراع شرس بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للظفر بخدمات اللاعب.

وأوضح محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة، أنه وافق على رحيل اللاعب لكن بشرط وحيد، وهو فتح مزاد على اللاعب تمهيدًا لبيعه لمن يدفع مقابل مادي أكبر للظفر بخدمات اللاعب حسين الشحات في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لضم اللاعب حسين الشحات منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كان اللاعب قريبًا بشكل كبير من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، إلا أن مغالاة إدارة المقاصة في المقابل المادي لإتمام الصفقة كان سبب فشل انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

بينما دخل نادي الزمالك لمزاجمة النادي الأهلي في الظفر باللاعب خلال الفترة الماضية، تمهيدًا للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لتراجع أداء محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض، وعدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

على الجانب الآخر، يُجهز فريق العين الإماراتي مبلغ ضخم للحصول على اللاعب بشكل رسمي، بعد تألقه الأخير مع الفريق الإماراتي، على أن يرسل العين الإماراتي وفدًا رسميًا إلى النادي تمهيدًا لضمه.

شاهد أيضا:

مفاجأة| ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح متفوقًا على نجوم الدوري الإنجليزي.. صورة

أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى