آخر الأخبار

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

أشارت تقارير صحفية إلى ان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، انهى اهتمامه بضم حارس مرمى جديد للريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة ليفربول قد وضعت على رأس اولوياتها خلال الميركاتو الصيفي الجالي التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الأخطاء الكارثية للألماني لوكاس كاريوس الموسم الماضي، خاصة تلك التي كانت امام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلفت النادي الإنجليزي خسارة اللقب الأوروبي الغائب منذ عام 2004.

وافادت التقارير ان يورجن كلوب ابلغ لوكاس كاريوس انه سيكون الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل، وانه لا نيه للتعاقد مع مع حارس جديد الصيف الحالي.

وارتبط اسم أليسون حارس مرمى المنتخب البرازيلي ونادي روما الإيطالي بالانتقال لليفربول بداية من الموسم المقبل، ولكن بعد تعثر المفاوضات فضل ليفربول تأجيل البحث عن حارس مرمى للصيف المقبل.

وعلى الجانب الاخر بات أليسون امام وجهتين مقبلتين في الموسم المقبل لا ثالث لهما، إما الرحيل لريال مدريد الاسباني، او إلى تشيلسي الانجليزي، حيث من المقرر ان يحسم موقفه عقب نهاية منافسات كأس العالم.

شاهد ايضًا..

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

شوبير يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

تعليق ناري من محمد يوسف على عقوبة وليد أزارو

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. محمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

تركي آل الشيخ يعلن بداية المهمة في بيراميدز بصورة للطاقم الفني واللاعبين الجدد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى