آخر الأخبار

بعد انتقاله لبيراميدز.. قفشة: «رغبيتي كانت اللعب لهذا النادي في مصر»

كشف محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي والمنتقل حديثًا لنادي الاهرام سبورت (بيراميدز)، عن سبب تفضيله نادي الأسيوطي في ثوبه الجديد على حساب الأهلي والزمالك، اللذان كان لديهم رغبة في التعاقد معه.

وكان قفشة قد وقع رسميًا خلال الاتقالات الصيفية الجارية، على عقود انضمامه لنادي الأهرام سبورت، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انعشت خزينة نادي انبي بت 30 مليون جنيه.

وقال قفشة في تصريحاته لفضائية “دي إم سي سبورتس”: “أي لاعب في مصر يرغب في اللعب للأهلي والزمالك، وكانت رغبتي الأولى بالاحتراف الخارجي”.

وتابع: “كشفت عن رغبتي لمسئولي نادي انبي بالنادي الذي أود الانتقال ليه في مصر، وتركت الحرية لهم لاختيار النادي الذي يوفر طلباتهم المادي”.

واضاف: “علمت من كابتن عبدالناصر محمد مدير الكرة أن نادي الأهرام طلب 30 مليون جنيه وهو ما لم يوافق عليه أي من القطبين، بل كان كل العروض المقدمه منهم شفهية وليست رسمية”.

واكمل: “عقدي مع الأهرام لمدة 4 سنوات وهناك بند بالعقد يسمح لي بالاحتراف في الخارج، وأشكر إنبي لأنه هو من صنع اسم قفشه وحقهم طلب المبلغ المادي”.

أتم: “رغبتي كانت اللعب للنادي الأهلي، وأطلب من جماهير الأهلي ألا تظلمني، وحاولت التواصل مع مسئولين من النادي وعلمت ان لديهم أولويات اخرى خلال الانتقالات الجارية”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يضم جوهرة برازيلية جديدة.. فيديو

المنتخب التونسي ينقذ منتخب مصر من صفر جديد بعد الخروج من المونديال

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى