أخبار الرياضة

رسميًا.. برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ميسي ومدة غيابه عن الملاعب

كشف نادي برشلونة الإسباني عن صدمة قوية لعشاقه بعد الكشف عن طبيعة إصابة النجم الأرجنتين ليونيل ميسي التي تعرض لها مساء الأمس خلال مواجهة اشبيلية، ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت حالة من الذعر قد سيطرت على عشاق برشلونة، عندما سقط ميسي على ذراعة مريعة خلعت قلوب عشاق النجم الأرجنتيني، الذي ظل يتألم حتى انتقل اليه الجهاز الطبي للبارسا وحاولو اسعافه بطريقة ما كي يستعيد عافيته ويلحق المباراة إلا أنه لم يستطع ليغادر إلى دكة البدلاء وهو يتألم من الإصابة ويحل الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلًا منه في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا مساء يوم السبت عبر موقعه الرسمي كشف من خلاله “ميسي تعرض لكسر في الذراع الأيمن وسيغيب لمدة 3 أسابيع”.

وأشارت تقارير صحفية اسبانية أن ميسي كان قد غادر ملعب كامب نو مباشرة وتوجه إلى المركز الطبي ” إسبورتيفا دي سانت خوان ديسبي” التابع لبرشلونة، للوقوف على طبيعة وحجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وترك ميسي برشلونة في المباراة متقدمًا بهدفين نظيفين سجل النجم الأرجنتيني أحدهما وصنع الآخر لزميله البرازيلي كوتينيو، قبل أن يكمل رفاق الليو المهمة ويحققون الفوز بأربعة اهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

وينتظر برشلونة مواجهتين من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة ، الأولى ستكون أمام انترميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلاقي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد من الأسبوع المقبل الأمر الذي يجعل من غياب ميسي عن كلتا المواجهتين ضربة موجعة للفريق الكتالوني الذي يعاني في عدم وجود النجم الأرجنتيني.

واعتلي برشلونة صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 16 ياتي بها في المركز الثالث.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى