آخر الأخبار

قناة «مكان» الإسرائيلية تعلن بث مباريات كأس العالم باللغة العربية مجانًا.. فيديو

في تحدٍ صارخ لمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أكدت قناة “مكان” الإسرائيلة الناطقة باللغة العربية، أنها ستبث مباريات كأس العالم المقبل، المقرر انطلاقه على الأراضي الروسية منتصف الشهر الجاري، مجانًا.

ويحظى كأس العالم المقبل، بمتابعة خاصة في منطقتنا العربية، في ظل مشاركة أربع منتخبات عربية في الحدث العالمي، هي مصر والمملكة العربية السعودية والمغرب وتونس.

وتمتلك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات كأس العالم المقبل، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث من المقرر ان تطلق الشبكة القطرية 3 قنوات إضاقة على باقتها الحالية ستخصص لبث المباريات، وعدد 64، وكذلك تغطية الحدث العالمي باستوديوهات خاصة من روسيا.

وكتبت وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر صفحتها الرسمية الناطقة باللغة العربية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، التي تحمل اسم “إسرائيل تتكلم بالعربية” قائلة: “ستبث قناة “مكان” الإسرائيلية بالعربية مباريات كاس العالم لكرة القدم مجانًا في إسرائيل، بالتركيز على المنتخبات العربية المشاركة في المونديال. شاهدوا التقرير الخاص على الاستعدادات وفيه قراءة محلل رياضي إسرائيلي لفرص المنتخبات العربية”.

وإليكم تردد القناة

الإسم: MEKKAN
القمر : AMOS
التردد : 11647
المعدل : 27500
الاتجاة: عمودى 3/4

يذكر أن سلطة البث الإسرائيلية كانت قد حاولت، بث مونديال جنوب أفريقيا 2010 بالعربية، إلا أن شكوى من قناة “الجزيرة” صاحبة الحق الحصري في بث المونديال بالعربية في الشرق الأوسط، أوقفت المشروع.

شاهد أيضًا..

كوبر يكشف مفاجأة سارة حول إصابة محمد صلاح

الكشف عن تفاصيل زيارة كريم بنزيما لمصر

شوبير ينشر قائمة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا

محمد صلاح يحسم موقف من الانتقال لريال مدريد

بعد التعادل أمام كولومبيا.. ميدو: «اكتسبنا ميزة ستنفعنا كثيرا بعودة صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى