آخر الأخبار

كارتيرون يكشف سبب تبديل ناصر ماهر خلال مواجهة المصري

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب تغيير ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال مواجهة المصري البورسعيدي بالأمس.

وقام كارتيرون بتبديل ناصر ماهر خلال المباراة التي حقق المارد الأحمر الفوز فيه بهدفين نظيفين على المصري لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، في نفس الوقت الذي أخرجه فيه من مواجهة الإسماعيلي السابقة.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “حققنا الهدف المطلوب وادرنا اللقاء بشكل جيد، وسيطرنا على معظم فترات المباراة ما عدا الدقائق الأولى من الشوط الثاني”.

وتابع: “لا يوجد لاعب في الفريق اساسي وآخر احتياطي، انظروا غلى مؤمن زكريا فقد كان خارج لقاء اليوم وحل ميدو جابر بدلًا منه، واشركنا اليوم صلاح محسن وفي المباريات الفريق الماضية بمروان محسن ومحمد شريف، فكل لاعب بالفريق سيحصل على الفرصة الكاملة”.

وعن تبديل ناصر ماهر، قال كارتيرون: “ناصر ماهر لاعب جيد جدًا ومهاري، لكنه لياقته البدنية لا تسعفه لاستكمال المباراة، وساسعى جاهدًا ليكن قادرًا على ذلك خلال الفترة المقبلة”.

واتم موضحًا: “تبديل أيمن أشرف دائمًا ما أتى بثماره خلال المواجهات الأخيرة، ونهدف من وراءه لشئ نخطط له في المستقبل لن نعلن عنه الأن حتى يأتي حينه”.

شاهد أيضًا..

حسام حسن: «الأهلي مش طبيعي»

أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي على المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى