أخبار الرياضة

كلوب على رأس المرشحين لقيادة ريال مدريد

وضع مسؤولو نادي ريال مدريد، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الهدف الأول للتعاقد معه خلفاً لسانتياجو سولاري المدير الفني للفريق.

وبات سولاري قريباً من الرحيل عن منصبه بعد أن ودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة المهينة أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 1/4 بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

وكشفت صحيفة “الاندبندنت” الإنجليزية، أن كلوب أصبح في مقدمة اهتمامات ريال مدريد ويأتي خلفه ماوريسيو بوكيتينو مدري توتنهام هوتسبير وماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس.

أما صحيفة “ذا تايمز” فقد ذكرت أنه في حال تواصل مسؤولو الريال مع كلوب فإنه سيرفض من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني لفريق ليفربول.

تقارير إسبانية: عودة زيدان إلى ريال مدريد قريبا

وارتبط اسم عدد من الأندية بتدريب ريال مدريد أبرزهم زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق.

وحقق زيدان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية قبل رحيله عن النادي الملكي في الصيف الماضي رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.

كان ريال مدريد قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا منذ أيام قبل أن يخسر مجدداً أمام برشلونة في الليجا ويرتفع فارق النقاط عن البلاوجرانا إلى 12 نقطة.

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock