آخر الأخبار

كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح في مواجهة روما

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن السبب الذي دفعه لتغيير محمد صلاح خلال مواجهة روما بالأمس في دوري أبطال أوروبا، خاصة وان خروج النجم المصري أثر بالسلب على الريدز.

وتلقي مرمى ليفربول هدفين بعد خروج محمد صلاح من المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد مساء الأمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتنتهي المواجهة بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين لفريق العاصمة الإيطالية.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “ليس لدي مانع في ان يقول أي شخص انني قد أخطات وتسببت في استقبال مرمانا لهدفين بتبديل محمد صلاح قبل نهاية المباراة، ياله من لاعب رائع”.

وأضاف موجهًا حديثه للصحفي: “إذا كنت تعتقد ان محمد صلاح هو الفضل في العالم فاكتب ذلك، مو لاعب رائع وعلى مستوى عالمي 100%، وسعيد دًا لتواجد في فريقي وتحت قيادتي، ولتكون الأفضل في العالم عليك الاستمرار لفترات طويلة بنفس الثبات في المستوى الجيد”.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة البريميرليج بالموسم الحالي، بعد منافسة شرسة مع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي وهو الفريق الذي حصل على اللقب، وهو ما يكشف رغبة لاعب الفراعنة في كسر هيمنة ميسي ورونالدو.

شاهد أيضًا..

بعد تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبي.. هل يشارك أحمد الشناوي في كأس العالم؟؟

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى