آخر الأخبار

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

أكد الصربي إيفان بيريسيتش لاعب نادي انتر ميلان الإيطالي، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يستحق عن جدارة واستحقاق الفوز بجائزة البالون دور هذا الموسم.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لفوز ساحق على نظيره روما الإيطالي بخماسية مقابل هدفين قربه من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد مساء اليوم على في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

بريسيتش
بريسيتش

ونشر نجم الكالتشيو صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تتضمن الكرة الذهبية، ودون عليها اسم محمد صلاح، في إشارة إلى ان الدولي المصري الأحق بالفوز بها.

ويعد إيفان بيريسيتش أحد الأسماء التي كانت مرشحة للتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضمن صفوف مانشيستر يونايتد، في ظل رغبة قوية كانت في بداية الموسم لدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، إلا ان مسئولو الإنتر رفضو تمامًا فكرة التفريط في اللاعب الصربي.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 33 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى