آخر الأخبار

لاعب الأسيوطي يوجه رسالة خاصة لحسام غالي قبل مهرجان اعتزاله.. صورة

حرص مهند لاشين لاعب خط وسط لفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، على توجيه رساله وداع لقائد الأهلي حسام غالي، الذي يستعد لإعلان اعتزاله مساء اليوم.

ويخوض حسام غالي آخر مبارياته في عالم كرة القدم، مساء اليوم عندما يشارك مع الأهلي امام أياكس الهولندي، في اللقاء المقام على هامش مهرجان اعتزاله الذي يحتضنه ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ونشر مهند لاشين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة له بقميص عليه صورة حسام غالي مصحوبة بكلمة “سافتقدك”، وعلق عليها قائلًا: “ك.حسام غالي.. هتفضل واحد من أفضل لاعبي مصر ف تاريخها.. حزين لقرار اعتزالك لاكن دائما ما سنتذكرك كشخص رائع و قائد خارج ودارخل الملعب.. الكابيتانو”.

ولاقت تلك الصورة استحسان الكثير من عشاق الأهلي، الذين اعتبروا ذلك بمثابة تمهيد لانتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، خاصة وان اللاعب لم تجمعه علاقة من قبل بحسام غالي تدفعه للقيام بذلك الأمر، وأن نشره لرسالة الوداع تلك، ما هي إلا تقديم للعلاقة المستقبلية التي ستجمعه بقائد الأهلي.

يذكر أن مهند لاشين كان قد أعلن في تصريحات تليفزيونية أنه اتخذ قرار بالفعل حول وجهته الموسم المقبل، إلا أنه يرفض الإفصاح عنها احترامًا لنادي الأسيوطي مشيرًا إلى ان النادي الأهلي هو الأكثر جديد في التعاقد معه.

شاهد أيضًا..

تعرف على قائمة المدربين الأعلى أجرًا في كأس العالم.. مركز «مفاجئ» لهيكتور كوبر

محمد صلاح ينهي الجدل حول انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل

مرتضى منصور لفرج عامر: «عيب عليك انت راجل كبير وملكش دعوة بالزمالك”»

سموحة يفجر مفاجأة وينسحب من مباراة نهائي كأس مصر.. التفاصيل

جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى