آخر الأخبار

لعنة الإصابات تطارد النادي الأهلي بإصابة ظهير أيمن الفريق

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن إصابة ظهير أيمن الفريق الاحمر، باسم علي، بشد في العضلة الأمامية، حيث اشتكى اللاعب اليوم الأحد، خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بفرع أهلي الجزيرة، ما دفع طبيب الفريق لإجراء أشعة عليه للتأكد من حجم الإصابة.

ومن جانبه، أكد طبيب الفريق الأحمر، لحسام البدري، ضرورة استبعاد باسم علي، لتأكد إصابته بشد في العضلة الأمامية بالفعل، وبالتالي لن يخوض اللاعب مباراة الأهلي أمام المقاولون غدًا الاثنين.

ويعيش النادي الأهلي، فترة صعبة تشهد إصابة عدد كبير من نجوم الفريق الأحمر، حيث تعرض ظهير أيسر الفريق، علي معلول، وكذلك محمد هاني، الظهير الأيمن، والمدافع أيمن أشرف، وسعد سمير، وكذلك وليد سليمان.

الجدير بالذكر، ان النادي الأهلي سيخوض أولى مواجهات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أول أسبوع من شهر مارس المقبل، كما أمامه أسبوعين حافلين بالمباريات الخاصة بالدوري المصري الممتاز في 5 جولات أخرى من عمر البطولة، سيخوضها الفريق خلال فبراير الجاري.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها السادسة من مساء غدًا الاثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضا:

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

إيهاب جلال مهدد بالإيقاف لهذا السبب.. شاهد

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى