آخر الأخبار

الصحافة الإنجليزية تمنح لقبًا جديدًا لمحمد صلاح

إشادة جديدة من الصحافة الإنجليزية بمحمد صلاح

منحت الصحافة الإنجليزية لقبًا جديدًا لمحمد صلاح ، بعدما أصبح الدولي المصري نجم ليفربول حديث وسائل الإعلام البريطانية المتخصصة، بصفة يومية بفضل تألقه اللافت للنظر خلال الموسم الحالي مع الريدز.

واستطاع صلاح بهدف الأخير في مرمى بورنموت أن يحقق رقم جديد في تاريخ ليفربول ظل صامدًا منذ موسم 2013/2014، حيث أصبح أول لاعب يصل إلى 20 هدف مع الريدز في موسم واحد، بعد كلًا من سواريز وستوريدج في موسم 2013/14.

وأطلقت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، اسمًا جديدًا، وهو “حبة الكريز”، فى إشارة إلى تألقه الكبير اللافت للأنظار فى “بريميرليج”، ووصوله إلى الهدف الـ20 مع ناديه الإنجليزي منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي.

يذكر أن صلاح ،كان قد حصل على جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من تسجيل 7 اهداف خلال الشهر مع الريدز في البريميرليج بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ويقترب من حسم جائزة أفضل لاعب إفريقي من الاتحاد الإفريقي كاف.

شاهد أيضًا..

النني يسخر من تفوق محمد هنيدي على أساطير كرة القدم بركلة جزاء عالمية.. فيديو وصورة

تقارير إيطالية: محمد صلاح إلى ريال مدريد بمبلغ خيالي

«صلاح» أولى مفاجآت مرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى