آخر الأخبار

تقارير إيطالية: محمد صلاح إلى ريال مدريد بمبلغ خيالي

غرض مغري لإقناع ليفربول للتخلي عن محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إيطالية انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة بمبلغ ضخم رصدته إدارة الميرينجي لإتمام الصفقة.

وبرز اسم صلاح كأحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية على أعلى تقدير بعد المستوى المذهل الذي ظهر به نجم ليفربول الإنجليزي في ثاني تجاربه بالدوري الإنجليزي حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج برصيد 14 هدف بعد مرور 18 جولة من البطولة.

وأفادت صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعتزم إتمام عدة صفقات قوية خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، بعد الابتعاد لفترة طويلة عن ابرام صفقات مدوية كما اعتاد رئيس النادي الملكي سابقًا.

وأكدت الصحيف أن الرباعي هاري كين ونيمار وماورو إيكاري وتيبو كورتوا يأتون ضمن اهتمامات الريال في الميركاتو، إلا أن محمد صلاح يأتي هدفًا رئيسيًا للملكي، ويعتبره الكثيرون البديل المثالي للويلزي جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة أن ريـال مدريد مستعد لدفع 100 مليون يورو في الصيف المقبل للظفر بخدمات مهاجم روما السابق، مع إمكانية دخول جاريث بيل ضمن الصفقة، لخفض تكلفة الحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا.

يُذكر أن محمد صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2017 من هيئة “بي بي سي”، وأحرز 20 هدفا في 26 مباراة خاضها مع الريدز في جميع المسابقات حتى الآن، منفردًا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

«صلاح» أولى مفاجآت مرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

إبراهيم حسن يعلن عن رغبة المصري في ضم ثلاثي الزمالك المجمد

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى