آخر الأخبار

ليفربول: «صلاح بات مرعبًا للجميع في البريميرليج»

ليفربول يتغى بصلاح «المرعب» قبل مواجهة وست بروميتش

أكد موقع نادي ليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح بات مرعبًا للجميع في البريميرليج، وذلك في معرض حديثه عن مواجهة وست بروميتش في كأس الاتحاد الانجليزي.

ويستضيف ليفربول على ملعب الأنفيلد، نظيره وست بروميتش ألبيون، في العاشرة إلا الربع من مساء السبت، ضمن مواجهات دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن حالة من الرعب باتت تنتاب مدافعي البريميرليج قبل مواجهة محمد صلاح، وأن جميع الأندية تحذره للغاية بفضل خطورته الهجومية الكبيرة، والقوة واللياقة البدنية الهائلة التي يتمتع بها اللاعب المصري، وسلوكه المميز خارج أرض الميدان.

واستعرض الموقع قدرة محمد صلاح التهديفية الرائعة بتسجيله عدد كبير من الأهداف خلال فترة قصيرة بعد انضمامه للنادي الإنجليزي، مثله في ذلك مثل أسطورة الريدز السابق رودجر هانت والذي تمكن من تسجيل نفس عدد أهداف صلاح والتي وصلت لـ23 هدفاً، بمختلف البطولات، في نفس المدة القصيرة.

يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثاني فى جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” برصيد 18 هدف خلف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ورطة جديدة في ريال مدريد بعد وداع كأس الملك

تريزيجيه يتألق بهدف عالمي في خسارة قاسم باشا أمام بشكتاش.. فيديو

صالح جمعة يكشف موقفه النهائي: «سأنجح في هذا المكان».. صورة

تعرف على حقيقة إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى