آخر الأخبار

ليكيب الفرنسية تكشف عن المرشح الأقوى لتدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن المدير الفني القرب لخلافة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب المنتخب الوطني، عقب الخروج المهين للفراعنة من نهائيات كأس العالم.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

وقالت الصحيفة الفرنسية ان مسئول الاتحاد المصري لكرة القدم وضعوا الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الحالي للمنتب المغربي على رأس أولياتهم للتعاقد معه لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة ان ارتباط هيرفي رينارد بالمنتخب النغربي قد يقف عائقًا كبيرًا أمام تعاقد المسئولين المصريين مع المدرب الفرنسي، خاصة في ظل الأداء الرائع الذي قدمه أسود الأطلسي في المونديال.

واشارت إلى تصريحات “أبو ريدة” والذي أكد في مؤتمر صحفي اليوم أن الاتحاد بدأ بالفعل في البحث عن مدير فني جديد، وسيتم الاعلان عن المرشحين عندما ننتهي من القائمة المختصرة، لافتًا إلة انه لا يمكنه الحديث عن رينارد لأنه يملك عقدًا مع المغرب.

وعلى الرغم من خروجه المبكر من نهائيات كأس العالم، إلا ان المنتخب المغربي بقيادة رينارد استطاع أن يكسب احترام العالم، بأداء ولا اروع خاصة امام المنتخبين الكبيرين البرتغال واسبانيا.

شاهد ايضًا..

الجبلاية تكرم كوبر بعد رحيله رسميًا عن تدريب المنتخب الوطني

مفاجأة.. مهاجم تونس حارس مرمى أمام بنما في وداع نسور قرطاج للمونديال

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى