آخر الأخبار

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

كشفت صحيفة “ماركا الإسبانة عن ردة فعل مثيرة للانتباه من الويلزي جارث بيل نجم ريال مدريد على هدف زميله بالفريق كريستيانو رونالدو الثاني في مرمى يوفينتوس الإيطالي بدوري أبطال إفريقيا.

واكتسح ريال مدريد نظيره يوفينتوس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي لقطة فنية رائعة تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل هدف أكثر من خيالي بضربة خلفية مزدوجة استقبل بها كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق الإسباني كارفخال ليودعها الدون بتلك الطريقة الرائعة في مرمى الحارس الإيطالي الكبير بوفون الذي اكتفي بالنظر اليها وهي تسكن شباكه، ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء.

ونشرت صحيفة “ماركا” المقربة من البيت الملكي عدة صور للنجم الويلزي، أثناء تسجيل رونالدو هدفه في مرمى يوفينتوس، حيث لم يبدي أي رد فعل ولم يحتفل مثل باقي زملائه بهدف النجم البرتغالي.

وجلس بيل على دكة البدلاء خلال اللقاء، ولم يستعن به زين الدين زيدان المدير الفني للريال، حيث فضل الدف بالثلاثي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو والصربي كوفاسيتش.

شاهد أيضًا..

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى