آخر الأخبار

مانشيني يرشح محمد صلاح للانضمام لعملاق أوروبا

روبرتو مانشيني يغازل محمد صلاح

خرج مدرب زينيت الروسي روبرتو مانشيني يرشح محمد صلاح للانضمام لعملاق أوروبا نادي إنتر ميلان، نظرًا لما يمتلكه من قدرات وسرعة عالية على حد وصفه.

محمد صلاح هو هداف نادي ليفربول حتى الآن في الموسم الحالي، حيث تمكن من إحراز 23 هدف في 29 مباراة بجميع المسابقات، بواقع ( 17 هدف في الدوري الإنجليزي و 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا).

وقال مانشيني مدرب إنت ميلان السابق، في حواره مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: “إن إنتر يحتاج الآن إلى مهاجم سريع ويستطيع تسجيل الأهداف”.

وأوضح مانشيني  أن هجوم الانتر في حاجة للتعاقد مع لاعب يساند إيكاردي في تسجيل الأهداف، ورشح بتواجد البلجيكي درايز ميرتينز لاعب نابولي والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ومر انترميلان بسلسلة من النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة بالدور الأول من الكالتشيو الإيطالي، بعد أن تصدر البطولة لفترات طويلة منذ بداية الموسم، حيث يحتل انتر حاليًا المركز الثالث برصيد 42 نقطة، مبتعدًا عن يوفنتوس الوصيف بـ8 نقاط ويتصدر نابولي الترتيب بـ 51 نقطة، وسجل إنتر هدفين فقط في أخر 5 مباريات، حقق 3 تعادلات وخسر مرتين.

يذكر أن محمد صلاح قد غادر في بداية الموسم الحالي الدوري الإيطالي من نادي روما نحو نادي ليفربول، في صفقة كانت الأغلي في تاريخ الذئاب.

شاهد أيضًا..

كاف يجري تعديلات جديدة على بطولة دوري أبطال إفريقيا

خالد بيومي يفجر مفاجأة خطيرة تضرب المصري في مباراة السوبر

رسميًا.. انضمام لاعب الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى