آخر الأخبار

متفوقًا على كريستيانو رونالدو.. محمد صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم.. صورة

شهدت القيمة التسويقية للدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ارتفاعًا كبيرًا قبل منافسات كأس العالم، وبعد موسمه الرائع مع الفريق الإنجليزي الذي انتقل له مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي.

وتمكن محمد صلاح ان يكتب اسمه بأحره من نور في تاريخ الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما على معظم الجوائز الفردية للموسم الكروي الإنجليزي، فقد توج بجائزة افضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين بشقيها عن طريق تصويت اللاعبين والجماهير وكذلك من رابطة الدوري الإنجليزي ومن رابطة الكتاب الإنجليز، هذا بالإضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي بتسجيله ( 32 ) هدفًا حطم بهم عدد الأهداف المسجلة بالبطولة الإنجليزي في موسم واحد، ( 31 ) الذي كان مسجلًا باسم الن شيرر وكريستيانو رونالدو وسواريز، ليصبح الهداف التاريخي للبريميرليج في موسم واحد.

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين فإن قيمة صلاح وصلت إلى 150 مليون يورو محتلاً المركز الثالث في قائمة أغلى لاعبي العالم.

بينما جاء في المركزين الأول والثاني الثنائي ليونيل ميسي لاعب برشلونة ونيمار دا سليفا لاعب باريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو لكل منهما.

وتساوى صلاح مع الثنائي هاري كين وكيفين دي بروين لاعب توتنهام ومانشستر سيتي، على الترتيب، بينما جاء خلفهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم للعام الماضي بقيمة 120 مليون يورو.

وعاشت الجماهير المصرية حالة من الترقب، لموقف محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا، قبل ان يخرج محمد صلاح عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في المونديال رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

بعد تعيين محمد فضل مديرًا للجنة التعاقدات.. تعرف على حقيقة رحيل عدلي القيعي عن الأهلي

مرتضى منصور يفجر العديد من المفاجآت حول أزمة تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي.. فيديو

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يعلن عن المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى