آخر الأخبار

بعد تعيين محمد فضل مديرًا للجنة التعاقدات.. تعرف على حقيقة رحيل عدلي القيعي عن الأهلي

كشف مصدر مقرب، حقيقة رحيل عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، بعد تعيين نجم الفريق السابق محمد فضل على رأس اللجنة.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد اعلنت إعادة هيكلة قطاع كرة القدم بتعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد، وسامي قمصان مدربًا مساعدًا وسمير عدلي مديرًا إداريًا وحسام غالي منسقًا لقطاع الكرة، ومحمد فضا مديرًا للجنة التعاقدات.

وقال المصدر أن عدلي القيعي مستمر في أداء دوره بلجنة التعاقدات ولكن كمشرف عام على إدارة التعاقدات، موضحاً أن فضل سيكون مدير اللجنة وسيكملان عملهما سوياً.

وكان عدلي القيعي، قد عقد اجتماعًا مع محمد فضل، مدير التعاقدات الجديد للتنسيق حول العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ومن المنتظر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة، الإعلان عن المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفق عدد من التقارير الصحفية التي أكدت ان إعلان الجهاز الفني المعاون، بمثابة تمهيد للكشف عن المدرب الجديد.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفجر العديد من المفاجآت حول أزمة تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي.. فيديو

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يعلن عن المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

أول تعليق من لويس سواريز على إصابة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى