آخر الأخبار

محمد صلاح يخلد اسمه في تاريخ ليفربول بهدف ثان في مرمى واتفورد.. فيديو

واصل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، تألقه مع الريدز خلال مواجهة واتفورد المقامة على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتمكن من تسجيل هدفه الثاني له ولفريقه في المباراة.

وانقض صلاح على كرة عرضية من الجبهة اليسرى للريدز في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ليضعها بقدم اليمنى في مرمى واتفورد معانًا عن الهدف الثاني له وللريدز في اللقاء.

ووسع صلاح الفارق بينه وبين هاري كين مهاجم توتنهام لهدفين في صدارة هدافي البريميرليج برصيد 26 هدفًا، بينما تتوقف اهداف كين عند 24 هدف.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 34 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية بواقع 26 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبهذا الهدف تخطى محمد صلاح الإسباني فيرناندو توريس لاعب أتليتكو مدريد الإسباني الذي سجل 33 هدف في أفضل مواسمه مع ليفربول، وهو الرقم الذي حققه في موسم 2007-2008.

شاهد أيضًا..

صلاح يسجل هدف خيالي وينفرد بصدارة هدافي البريميرليج.. فيديو

خبير لوائح يفجر مفاجأة حول عقوبات قاسية في انتظار الأهلي بسبب السعيد

ننشر محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور.. صورة

ميدو جابر يضع أول أهداف الأهلي أمام مونانا الجابوني.. فيديو

سبقه التوأم وجمال عبدالحميد وإبراهيم سعيد.. فلماذا كان عبدالله السعيد صفقة القرن للزمالك ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى