آخر الأخبار

محمد يوسف يكشف حقيقة تهرب أحمد فتحي من مواجهة تاونشيب

كشف محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة حقيقة تهرب أحمد فتحي من مواجهة تاونشيب البوتسواني الأخيرة بدوري ابطال إفريقيا.

وتشهد علاقة احمد فتحي بالأهلي حالة من التوتر، بعد رفض اللاعب التجديد حتى الأن، بسبب بعض المطالب المادية، التي يرى مسئولو المارد الأحمر أنها مبالغ فيها، خاصة أنه سبق وان حصل على مبلغ مالي على سبيل الترضية من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للتوقيع على العقود الجديدة، والذي يعتبره اللاعب الدولي هدية خاصة لا علاقة لها بمسألة تجديده.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية أن غياب أحمد فتحي عن مباراة تاونشيب الماضية جاء بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية.

وأضاف أنه لا مجال للتشكيك في أحمد فتحي فهو من اللاعبين الكبار بالفريق ويخدم النادي بكل إخلاص ولا يبخل بأي جهد مثله مثل باقي زملائه داخل الفريق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريقالأحمر قد استبعد أحمد فتحي الذي ما زال يعاني من الإصابة عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

مدحت شلبي يقود الاستوديو التحليلي لمواجهة الأهلي ضد الاسماعيلي على قناة «بيراميدز».. ويؤكد: سننقل مبارياتنا بكاميرات خاصة

«حالتان» يحق للاتحاد المصري فيهما فسخ التعاقد مع خافيير أجيري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى