آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن تعيين مدير فني مؤقت للزمالك خلفًا لإيهاب جلال

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين مدير فني مؤقت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته من تدريب الفريق الأبيض مساء اليوم.

وقرر مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف من نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية، إنه تم تعيين خالد جلال، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي خلفًا لإيهاب جلال، على ان يعود أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى بدلًا من مصطفى كمال الذي تقرر رحيله رفقة ايهاب جلال وحمد إبراهيم.

وأكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة أن الجهاز المعاون، نبيل محمود وأيمن عبد العزيز، متواجدين في منصبهما، وسينضم إليهم أمير عزمي مجاهد مدربًا مساعدًا مع بقاء الجهاز الإداري والطبي.

وتعد خسارة الزمالك بالأمس هي الثالثة تواليًا في بطولة الدوري المصري، بعد الهزيمة من الإسماعيلي ثم مصر المقاصة، لتتضاءل فرص تحقيقه المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال والذي ينفرد به الدراويش وبفارق د نقاط عن الفريق الأبيض.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى